شـــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــة فـــــــــــضــــــــــــــاوة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شـــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــة فـــــــــــضــــــــــــــاوة

مــنــتــدى يخــتص بــك انــت ... كــمــا انــت .. بــطــبــيعــتــك وطــبــيــعــة مــن حـــولك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
أبريل 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930    
اليوميةاليومية

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف

سريع الذوباااان
غريبة الأطوار
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غريبة الأطوار

غريبة الأطوار

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف Empty
مُساهمةموضوع: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف Icon_minitimeالخميس 11 سبتمبر 2008, 10:13 pm

بحكم طبعا انوا كترنا وصرنا 22 عضو الله واكبر على كل عين حاسده فأبى اعرف بحكم حب استطلاعي كل شخص ايش يحب وايش يفضل وايش يكره وايش يستبعد ...........
1- مين الأشخاص القريبين من قلبك وتحبهم غير الأشخاص العائليه؟
2-ايش احب كلمه ؟
3-ايش احب اكلة ؟
4-ايش اللون الي تفضلوه؟
5-كيف شكل الي تتخيلوه لفارس احلامكم والشباب بنت احلامك؟
6-تصنفي نفسك بأنك شقيه او غير شقيه ؟ على اي اساس اخترتي ؟
7-في رأيك مين العضو الي في منتدانا دموا خفيف؟
8-ايش الطبع الي تحسوا لو كان في شخص ممكن تكره او تصنفوا من اعدائك؟
9-قيد عمرك ظلمتي احد ايوه ولا لأ ؟
10-ايش تلبس لمن تكون زهقااااااان؟
11-ايش تسوي لو كنت في محل وانتا بتتفرج جاك الهندي الي يبيع وقلك(انتا بسرئه ياتستري ياتمسي :x ) ؟
12-:pig::cat: هل ملصق صور كرتونيه في غرفتك او تحتفظ فيها ؟ مع ذكر اسم الشخصيات الكرتونيه الموجوده لديك؟
13-سؤال للي سافروا برا ايش التحف الي مشترينها من برا مثلا (الأهرامات من مصر :farao: او فيل من الهند :elephant: )؟
14-ايش شفت شي غريب في حياتك مع وصف الموقف والشي الغريب؟ :shock:
15-ايش اكتر شي ماتحبوا في جسمك(الأجابه اختياريه)؟ :(
16- اذكر لينا بعض الكلمات اثرت فيك في موقف صارلك ؟
17-قيد عمرك شفت جني؟ :twisted: :evil:
18- :scratch: ايش تحب تسأل لأي عضوا في المنتدى سؤال من اختيارك تحب انوا يجاوب عليه؟
واخيرا وليس اخرا ولا تظنوا بأنه كتبت النهايه ولا كن احتمال كبير يكون هناك جزء تاني وتالت لكي نتعرف ببعضنا اكتر وشكرا على حسن تعاونكم
ماادري ليه حسيت بأني بكتب مقاله لمدير على العموم الأجوبه كلها اجباريه ماعدا السؤال الي مكتوب عليه اختياري مع انوا افضل تجاوبوا عشان نعرف كلنا
سريع الذوباااان
عضو مميز
سريع الذوباااان

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف Icon_minitimeالخميس 11 سبتمبر 2008, 11:37 pm

بحكم طبعا انوا كترنا وصرنا 22 عضو الله واكبر على كل عين حاسده فأبى اعرف بحكم حب استطلاعي كل شخص ايش يحب وايش يفضل وايش يكره وايش يستبعد ...........

احب الألماسة السوداء وفضاوة وتفاحه سكريه هههههههههههه :bball:
2-ايش احب كلمه ؟
حبيبي

3-ايش احب اكلة ؟
الكبسة مع الشطة والبصل اممممممممممممم
4-ايش اللون الي تفضلوه؟
الأحمر ليش ما ادري هههههه
بنت احلامي يووووووووه كثيره الأوصاف بس ما راح الاقي اللي ابيها بس اهم شي الدين والأخلاق والمواصفات التانيه نسويها بعد الزواج نحاول نعدلها واذا ما قدرنا نرضا بقدرنا ههههه
شقي بالمره بس بادب واحترام
تفاحة ادم وغلا والباقين لما اتعرف عليهم زين نسيت ممش دي لوحدها حكايه ههههه
الحسد

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يمكن من غير قصد الله اعلم
اذا كنت زهقان افصخ كل ملابسي حتى الداخليه واقفل باب الغرفه واشغل المكيف تبريد معتدل ومعي كاست عصير واشوف لي برنامج اتفرج عليه او اقرا مجلة او جريده او ماسنجر او اكلم بالتلفون وهيك يعني
11-ايش تسوي لو كنت في محل وانتا بتتفرج جاك الهندي الي يبيع وقلك(انتا بسرئه ياتستري ياتمسي :x ) ؟
اتبسم له واحاول اراضيه وامزح معاه ما نفع اخذ حاجتي واخرج لأنو بشر زينا حتى لو هندي او بنقالي دا مهما كان انسان
12-:pig::cat: هل ملصق صور كرتونيه في غرفتك او تحتفظ فيها ؟ مع ذكر اسم الشخصيات الكرتونيه الموجوده لديك؟
لا لالالالالا ما فيه زمان كنت معلق صور مطربين ومطربات وعقلت وشلتها والحين ما غير صورتي معلقه تقولي قمر 7 + 7 = 14 احلى من ليلى علوي هههههههههههههه
13-سؤال للي سافروا برا ايش التحف الي مشترينها من برا مثلا (الأهرامات من مصر :farao: او فيل من الهند :elephant: )؟
فيل مره وحده ههههه جبت من فرنسا تحفة البرج ومن مصر اكرمكم الله جزم ومن البحرين حلاوى بحرينيه
شي غريب ما شفت افكر وارد منك هههههه
كل شي فيني يذكرني بشي كل وصله فيني احبها هههاااااااااي

كلمة اثرت فيني كنت مع واحد من اصحابي وجاه اتصال وبعد المكالمة قلت مين دق عليك قال هذا الشايب حقي امتحان مغير ودي جيب تعال روح طالعت في وجهه وبكيت وقلت له اللي ماله خير في اهله ماله خير في الناس وقاطعته من وقتها
بسم الله الرحمن الرحيم جني مره وحده لالالالا بس اظني شفت نفاحه تشبه الجني ههههههههههههه

18- :scratch: ايش تحب تسأل لأي عضوا في المنتدى سؤال من اختيارك تحب انوا يجاوب عليه؟
احب اسألك انتي وايش اللي خلاك تسألين هالأسئلة غير اللقافه وحب الاستطلاع وابغاكي تجاوبي عليها فضلا لا امرا واشكرك على هالأسألة اللطيفة الخفيفه وننتظر الامتحان الجاي ههههه ذكرتيني بالمدرسه
غريبة الأطوار

غريبة الأطوار

مُساهمةموضوع: رد: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف Icon_minitimeالجمعة 12 سبتمبر 2008, 5:12 am

شكرا على مرورك ياسريع وعلى اجوبتك
اما ليش اسأل والله صراحه بس لاتقول لأحد لقااافه بعيد عنك ماادري ايش فيني احب اعرف كل شي لو بيدي يعني
اما عن حالتك لمن تكون زهقااان فصعبه بالمره حاول تدورلك على بديل لزهق يعني راعي انوا بكرة النهار تكون عندك زوجه راعي :shock: ظروف نظرها شويه
تحياتي لك :lol:
خطاف الأرواح

خطاف الأرواح

مُساهمةموضوع: ^_^   سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف Icon_minitimeالجمعة 12 سبتمبر 2008, 5:45 am

أكيــــد فضاوة :D
2-ايش احب كلمه ؟
دبدوبي :afro:
3-ايش احب اكلة ؟
أندومي ناشف مع الفلفل التكروني والملح الليمون دماااار
4-ايش اللون الي تفضلوه؟
رمادي على أصفر أو الفوشي على الأخضر :joker:
من ناحية الشكل مكلبزه ;) الصفات طيبه وأخلاق
غير شقي لأني مسالم جدا وكل الناس تستغل طيبتي :roll: <(مسوي إنو حبوب)
غلاباويه وفضاوه ولسا ما اتعرفت على الباقين ^_^
النذاله
اممم قيد مره خدت حلاوه من أخويا غصبا عنه وأستغليت كبري ما أعتقد تنحسب فلأ ما ظلمت :albino:
بوكسر سبايدر مان وأجلس تحت المكيف والريش عليا
بأقولك طول بالك دقيه وإذا زودها أطلع
لأ طبعا أنا كبير :king:
سلسلة على شكل عقرب من مصر
الشي الغريب في حياتي وإلا الآن مني قادر أستوعبه كيف :elephant: الفيل يآكل خضار وما ينحف :silent: لأنني مو مقتنع برجيم الخضروات <_الله على ذكائي وربي خطير لما أفكر
هوا أنا أحب جسمي لكن زايد وزني حبتين حق 140 كيلو لكن لسا فيا شي حلو وهوا خشمي :pig: ((أنفي)) آخذه وراثه من خالي
صراحة الكلام صار عليا وهوا محرج فما أقدر أقوله آسف
لأ س سمعت إنو وحده شافت راس جمل طلع من كرسي الحمام!!!!!! معارفنا طبعا
كنت بأسأل تتوقعو ليا مستقبل بمواصفاتي دي ؟
BANKAY

BANKAY

مُساهمةموضوع: رد: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف Icon_minitimeالجمعة 12 سبتمبر 2008, 6:44 am

...........
هممممممممممممممممممممم غلاباويه-فضاوه-غريبة الاطوار
2-ايش احب كلمه ؟
بيبي :oops:
3-ايش احب اكلة ؟
رز مبخر مع اللحم و القليل من الشطه و رشه من الليمون و نفحه من الجرجير امممممممممممممـ غدا متكامل
4-ايش اللون الي تفضلوه؟
اسود :afro:
تكون مررررررررررررررررررره دبدوبه و باقي المواصفات معروفه
انا صراحه كنت مررره شقي بس كان الوضع ما يسمح لأسباب خاصه << اخذ ضرب لما قال امين
بعد تدقيق طويل و لحظة صمت و فحص دقيق اتضحت انها غلاباويه
المفتري <<<ليا معاهم مأسي كثيره
اوووووه كثير عد وغلط خخخخخخخـ لا بس ما اعتقد انه مافي احد ما ظلم لو حتى ما يدري
توب بيت زي الخيمه و من دون ملابس دخليه خخخخخخخخخـ تحس بأنتعاش :flower:
ولا شئ اسيبه وامشي
لا والله ولا شئ مررره ميح الله يخلي البويه البيضه خخخخخخخخخخخخخـ
جزمه الله يكرمكم عاد تعرفوا مقاسات العمالقه مافي في السعوديه خخخخخخخخخخخخخـ
كنت اتمشى في الحاره كالعاده رايح مكان والا اشوف بسه ((قطه)) مشوهه عادي كملت طريقي بكل شموخ و الا و الاقي بستين مشوهين قلت ((يالله معقول وباء انتشر بين القطط فتك بيهم)) استعجبت من الموضوع لما وصلت المكان الي كنت رايحلو شفت حوالي 12 بسه مشوهه<<<<<الله يخلي عيال الحاره المثقفين
انا الحمد لله كلي على بعضي حلو <<<<<مررره كذااب ((ما اقول الله يمهل ولا يهمل))1
اعز صاحب ليا في حياتي قالي كلمه قويه جدا و هي ((مصلحنجي)) انا طبعن ماسكتله ولى الان انا ما اتكلم معاه
جني مره وحده طيب قولي اصباع جني .... كوع جني ......ركبة جني لا الحمد لله ما شفت ولا ابغى اشوف
همممممممممممممممممممممممـ غلاباويه كم عمرك السأل طبعا اختياري لاني عارف انه ما راح يتجاوب خخخخخخخخخخخخـ
فضاوة
المدير العام
فضاوة

مُساهمةموضوع: رد: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف Icon_minitimeالسبت 13 سبتمبر 2008, 4:40 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اجابات ولا اروع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله كنت طفشانة واله موتوني ضحك

المشكلة كلكم لما تزهقو تفسخو ..؟!!!

من جد ماشين على المثل اللي يقول

الطفشان يفسخ عريان

سريع .. طبعا كالعادة فظيع

خطاااف اجابات ولا اروع

و بنكيا ... اللي ماني داريه ليش مختار دا الاسم

يبغالي اسأله لما اجاوب

عجبتني اخذ ضرب الين قال امين

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

غريب الاطوار .. يسعد لقافتك .. ترا تفاحة على نفس المنهج ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله استمرو .. وانتظروا اجاباتي ... !!!
تفاحــ آدم ــة
لــزيــزة للآخـــر
تفاحــ آدم ــة

مُساهمةموضوع: احم احم انا جاوبت   سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف Icon_minitimeالأحد 14 سبتمبر 2008, 11:38 pm

هيا قالك غير العائله يعني اللي ما تشوف اسمها تعرف انها من العائله سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 792438 هههههههههههههههه سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 792438

وحده صاحبتي ( أحلـ نوغز ـى ) ما سجلت بس داه نك من نكاتها واختها يسعدهم ربي

2-ايش احب كلمه ؟

مدري والله ياليت قلتي ايش الكلمة اللي ما تحبيها سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 185437 كان قلتلك

3-ايش احب اكلة ؟

مأكولات بحريه ( سمك سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 461992 ) اي شيء مو رخوي

4-ايش اللون الي تفضلوه؟

اسود سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 737257

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 31345

انا ما اصنف نفسي انتي قولي لي انا ايش سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 995989

يسعده ربي دنيا واخره ( سريعووه التنح ) انتي قلتي عضوو مو عضوه سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 69642

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 191929 <<< يعني مو فاضيه للاجابه على السؤال

اللي حتى وانا في المسن مع الكاتبه ( غريبة الاطوار ) مافهمت ايش قصدها سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 953951

بعلمي لا سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 995989

بدون علمي والله مدري وان شاء الله يسامحوني اذا فيه احد ظلمته سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 144920

مدري اللي لابسته لابسته ما افكر ادور شيء البسه عشان يروح الزهق سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 5608

11-ايش تسوي لو كنت في محل وانتا بتتفرج جاك الهندي الي يبيع وقلك(انتا بسرئه ياتستري ياتمسي) ؟

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 792438 سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 792438 سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 792438 سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 792438 والله اضحك واقوله تمزح صح واخرج اذا فعلا ما ابغى شيء

12- هل ملصق صور كرتونيه في غرفتك او تحتفظ فيها ؟ مع ذكر اسم الشخصيات الكرتونيه الموجوده لديك؟

لا ماني ملصقه شيء بس فيه دبب في الارض وعلى السرير سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف D0a2f08b42

13-سؤال للي سافروا برا ايش التحف الي مشترينها من برا مثلا (الأهرامات من مصر او فيل من الهند )؟

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 329932 نفس الاستشوار ماني فاضيه اجااوب اسوي سمبوسة بكرا سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 792438

14-ايش شفت شي غريب في حياتك مع وصف الموقف والشي الغريب؟

شيء غريب شيء غريب

ايواا في وحده غريبه اسمها غريبة الاطوار هيا الشيء الغريب في حياتي

لا لا لا لا لا لا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
( امزح وربي عسل سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 85287 ويعه عليها )

15-ايش اكتر شي ماتحبوا في جسمك(الأجابه اختياريه)؟

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 969698

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 902300 <<< مدري ايش هههههههههههههههه

17-قيد عمرك شفت جني؟

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 145946 اشوف لا بس اتخيل في دماغي واخاف وبس

18- ايش تحب تسأل لأي عضوا في المنتدى سؤال من اختيارك تحب انوا يجاوب عليه؟

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 632852 هوا داه المطلوب

سريعوووه وراك مختفي ؟؟ سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 144920

بنت غريبه ترا اللقافه دي وظيفتي سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 697279

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 9edaf61499

تــ ــوــتــ ــا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ أستاذة اللقافه فلحنة
غريبة الأطوار

غريبة الأطوار

مُساهمةموضوع: رد: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف Icon_minitimeالإثنين 15 سبتمبر 2008, 12:22 am

اول شي تسلم ياخطاف على اجوبتك اما موضوع الأندومي دا شي خطير بجد بجد دمار شامل

تاني شي تسلم يابنكاي على مرورك واجوبتك خصوصا القطط دي فين عايش يابابا انتا حسستني بأنك عايش في غتناموا

تالت شي شكرا على مرورك يامديرتنا استاذه فضاوه يشرفني حضورك واتمنى اشوف اجوبتك انتي بذات عالم خاص ليكي في الأجوبه

اما رابعا واخيرا تعالي تعالي ياتفاحه قوليلي ايش طيب الكلمه الي ماتحبيها ؟
ايوه انتي شقيه واشقى الأشقياء بس شقاوتك تجنن وبكاكي لمن تخافي ولا تزعلي احلى من يجنن
دا وانتي ماشالله شعرك ناعم وتستشوري وجننتينا بأنشغالك بالأستشوار دا اجل انا ايش اسوي يعني
انتي مو تخافي يااستاذه من الجني بس من الأفلام المرعبه كمااان ياقلق ياخوااافه ووووووووبوووووووووبوووو نحنا يوم مانعذبك نديكي قصه مخيفه ولمن نهددك نديكي برضوا قصه مخيفه انتي تخافي من خيالك اصلا

تسلمووووووووووووووووو جميعا على مرورك واجوبتك تجنن كل باسلوبه مميز صحيح منتدى فضاوه كل شي فيه لو طعموا وميزتوا الخاصه
تفاحــ آدم ــة
لــزيــزة للآخـــر
تفاحــ آدم ــة

مُساهمةموضوع: رد: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف Icon_minitimeالإثنين 15 سبتمبر 2008, 2:42 am

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 13070 يلااا جاوبووو بسرعه ابغى اماااارس هوايتي

بعدها على طووول

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 953951 هههههههههـ سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 792438 ـههههههههـ سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 792438 ـههههههه سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 953951

الكلمه اللي ما احبها

امممممممممممممممممممممممممممممممممم

مدري سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 35963

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 290745هيكوب

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 290745 انتي سكرانه ؟

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف 290745انا نونونونونو

سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف
صفحة 1 من اصل 1