شـــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــة فـــــــــــضــــــــــــــاوة

مــنــتــدى يخــتص بــك انــت ... كــمــا انــت .. بــطــبــيعــتــك وطــبــيــعــة مــن حـــولك
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غريبة الأطوار

avatar

عدد الرسائل : 62
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   الخميس 11 سبتمبر 2008, 10:13 pm

بحكم طبعا انوا كترنا وصرنا 22 عضو الله واكبر على كل عين حاسده فأبى اعرف بحكم حب استطلاعي كل شخص ايش يحب وايش يفضل وايش يكره وايش يستبعد ...........
1- مين الأشخاص القريبين من قلبك وتحبهم غير الأشخاص العائليه؟
2-ايش احب كلمه ؟
3-ايش احب اكلة ؟
4-ايش اللون الي تفضلوه؟
5-كيف شكل الي تتخيلوه لفارس احلامكم والشباب بنت احلامك؟
6-تصنفي نفسك بأنك شقيه او غير شقيه ؟ على اي اساس اخترتي ؟
7-في رأيك مين العضو الي في منتدانا دموا خفيف؟
8-ايش الطبع الي تحسوا لو كان في شخص ممكن تكره او تصنفوا من اعدائك؟
9-قيد عمرك ظلمتي احد ايوه ولا لأ ؟
10-ايش تلبس لمن تكون زهقااااااان؟
11-ايش تسوي لو كنت في محل وانتا بتتفرج جاك الهندي الي يبيع وقلك(انتا بسرئه ياتستري ياتمسي :x ) ؟
12-🐷🐱 هل ملصق صور كرتونيه في غرفتك او تحتفظ فيها ؟ مع ذكر اسم الشخصيات الكرتونيه الموجوده لديك؟
13-سؤال للي سافروا برا ايش التحف الي مشترينها من برا مثلا (الأهرامات من مصر :farao: او فيل من الهند 🐘
14-ايش شفت شي غريب في حياتك مع وصف الموقف والشي الغريب؟ :shock:
15-ايش اكتر شي ماتحبوا في جسمك(الأجابه اختياريه)؟ :(
16- اذكر لينا بعض الكلمات اثرت فيك في موقف صارلك ؟
17-قيد عمرك شفت جني؟ :twisted: :evil:
18- :scratch: ايش تحب تسأل لأي عضوا في المنتدى سؤال من اختيارك تحب انوا يجاوب عليه؟
واخيرا وليس اخرا ولا تظنوا بأنه كتبت النهايه ولا كن احتمال كبير يكون هناك جزء تاني وتالت لكي نتعرف ببعضنا اكتر وشكرا على حسن تعاونكم
ماادري ليه حسيت بأني بكتب مقاله لمدير على العموم الأجوبه كلها اجباريه ماعدا السؤال الي مكتوب عليه اختياري مع انوا افضل تجاوبوا عشان نعرف كلنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سريع الذوباااان
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 57
العمر : 29
الموقع : السعوديه
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   الخميس 11 سبتمبر 2008, 11:37 pm

بحكم طبعا انوا كترنا وصرنا 22 عضو الله واكبر على كل عين حاسده فأبى اعرف بحكم حب استطلاعي كل شخص ايش يحب وايش يفضل وايش يكره وايش يستبعد ...........

1- مين الأشخاص القريبين من قلبك وتحبهم غير الأشخاص العائليه؟
احب الألماسة السوداء وفضاوة وتفاحه سكريه هههههههههههه :bball:
2-ايش احب كلمه ؟
حبيبي

3-ايش احب اكلة ؟
الكبسة مع الشطة والبصل اممممممممممممم
4-ايش اللون الي تفضلوه؟
الأحمر ليش ما ادري هههههه
5-كيف شكل الي تتخيلوه لفارس احلامكم والشباب بنت احلامك؟
بنت احلامي يووووووووه كثيره الأوصاف بس ما راح الاقي اللي ابيها بس اهم شي الدين والأخلاق والمواصفات التانيه نسويها بعد الزواج نحاول نعدلها واذا ما قدرنا نرضا بقدرنا ههههه
6-تصنفي نفسك بأنك شقيه او غير شقيه ؟ على اي اساس اخترتي ؟
شقي بالمره بس بادب واحترام
7-في رأيك مين العضو الي في منتدانا دموا خفيف؟
تفاحة ادم وغلا والباقين لما اتعرف عليهم زين نسيت ممش دي لوحدها حكايه ههههه
8-ايش الطبع الي تحسوا لو كان في شخص ممكن تكره او تصنفوا من اعدائك؟
الحسد

9-قيد عمرك ظلمتي احد ايوه ولا لأ ؟
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يمكن من غير قصد الله اعلم
10-ايش تلبس لمن تكون زهقااااااان؟
اذا كنت زهقان افصخ كل ملابسي حتى الداخليه واقفل باب الغرفه واشغل المكيف تبريد معتدل ومعي كاست عصير واشوف لي برنامج اتفرج عليه او اقرا مجلة او جريده او ماسنجر او اكلم بالتلفون وهيك يعني
11-ايش تسوي لو كنت في محل وانتا بتتفرج جاك الهندي الي يبيع وقلك(انتا بسرئه ياتستري ياتمسي :x ) ؟
اتبسم له واحاول اراضيه وامزح معاه ما نفع اخذ حاجتي واخرج لأنو بشر زينا حتى لو هندي او بنقالي دا مهما كان انسان
12-🐷🐱 هل ملصق صور كرتونيه في غرفتك او تحتفظ فيها ؟ مع ذكر اسم الشخصيات الكرتونيه الموجوده لديك؟
لا لالالالالا ما فيه زمان كنت معلق صور مطربين ومطربات وعقلت وشلتها والحين ما غير صورتي معلقه تقولي قمر 7 + 7 = 14 احلى من ليلى علوي هههههههههههههه
13-سؤال للي سافروا برا ايش التحف الي مشترينها من برا مثلا (الأهرامات من مصر :farao: او فيل من الهند 🐘
فيل مره وحده ههههه جبت من فرنسا تحفة البرج ومن مصر اكرمكم الله جزم ومن البحرين حلاوى بحرينيه
14-ايش شفت شي غريب في حياتك مع وصف الموقف والشي الغريب؟ :shock:
شي غريب ما شفت افكر وارد منك هههههه
15-ايش اكتر شي ماتحبوا في جسمك(الأجابه اختياريه)؟ :(
كل شي فيني يذكرني بشي كل وصله فيني احبها هههاااااااااي

16- اذكر لينا بعض الكلمات اثرت فيك في موقف صارلك ؟
كلمة اثرت فيني كنت مع واحد من اصحابي وجاه اتصال وبعد المكالمة قلت مين دق عليك قال هذا الشايب حقي امتحان مغير ودي جيب تعال روح طالعت في وجهه وبكيت وقلت له اللي ماله خير في اهله ماله خير في الناس وقاطعته من وقتها
17-قيد عمرك شفت جني؟ :twisted: :evil:
بسم الله الرحمن الرحيم جني مره وحده لالالالا بس اظني شفت نفاحه تشبه الجني ههههههههههههه

18- :scratch: ايش تحب تسأل لأي عضوا في المنتدى سؤال من اختيارك تحب انوا يجاوب عليه؟
احب اسألك انتي وايش اللي خلاك تسألين هالأسئلة غير اللقافه وحب الاستطلاع وابغاكي تجاوبي عليها فضلا لا امرا واشكرك على هالأسألة اللطيفة الخفيفه وننتظر الامتحان الجاي ههههه ذكرتيني بالمدرسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غريبة الأطوار

avatar

عدد الرسائل : 62
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   الجمعة 12 سبتمبر 2008, 5:12 am

شكرا على مرورك ياسريع وعلى اجوبتك
اما ليش اسأل والله صراحه بس لاتقول لأحد لقااافه بعيد عنك ماادري ايش فيني احب اعرف كل شي لو بيدي يعني
اما عن حالتك لمن تكون زهقااان فصعبه بالمره حاول تدورلك على بديل لزهق يعني راعي انوا بكرة النهار تكون عندك زوجه راعي :shock: ظروف نظرها شويه
تحياتي لك :lol:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خطاف الأرواح

avatar

عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

مُساهمةموضوع: ^_^   الجمعة 12 سبتمبر 2008, 5:45 am

1- مين الأشخاص القريبين من قلبك وتحبهم غير الأشخاص العائليه؟
أكيــــد فضاوة :D
2-ايش احب كلمه ؟
دبدوبي :afro:
3-ايش احب اكلة ؟
أندومي ناشف مع الفلفل التكروني والملح الليمون دماااار
4-ايش اللون الي تفضلوه؟
رمادي على أصفر أو الفوشي على الأخضر :joker:
5-كيف شكل الي تتخيلوه لفارس احلامكم والشباب بنت احلامك؟
من ناحية الشكل مكلبزه ;) الصفات طيبه وأخلاق
6-تصنفي نفسك بأنك شقيه او غير شقيه ؟ على اي اساس اخترتي ؟
غير شقي لأني مسالم جدا وكل الناس تستغل طيبتي :roll: <(مسوي إنو حبوب)
7-في رأيك مين العضو الي في منتدانا دموا خفيف؟
غلاباويه وفضاوه ولسا ما اتعرفت على الباقين ^_^
8-ايش الطبع الي تحسوا لو كان في شخص ممكن تكره او تصنفوا من اعدائك؟
النذاله
9-قيد عمرك ظلمتي احد ايوه ولا لأ ؟
اممم قيد مره خدت حلاوه من أخويا غصبا عنه وأستغليت كبري ما أعتقد تنحسب فلأ ما ظلمت :albino:
10-ايش تلبس لمن تكون زهقااااااان؟
بوكسر سبايدر مان وأجلس تحت المكيف والريش عليا
11-ايش تسوي لو كنت في محل وانتا بتتفرج جاك الهندي الي يبيع وقلك(انتا بسرئه ياتستري ياتمسي :x ) ؟
بأقولك طول بالك دقيه وإذا زودها أطلع
12-🐷🐱 هل ملصق صور كرتونيه في غرفتك او تحتفظ فيها ؟ مع ذكر اسم الشخصيات الكرتونيه الموجوده لديك؟
لأ طبعا أنا كبير :king:
13-سؤال للي سافروا برا ايش التحف الي مشترينها من برا مثلا (الأهرامات من مصر :farao: او فيل من الهند 🐘
سلسلة على شكل عقرب من مصر
14-ايش شفت شي غريب في حياتك مع وصف الموقف والشي الغريب؟ :shock:
الشي الغريب في حياتي وإلا الآن مني قادر أستوعبه كيف 🐘 الفيل يآكل خضار وما ينحف :silent: لأنني مو مقتنع برجيم الخضروات <_الله على ذكائي وربي خطير لما أفكر
15-ايش اكتر شي ماتحبوا في جسمك(الأجابه اختياريه)؟ :(
هوا أنا أحب جسمي لكن زايد وزني حبتين حق 140 كيلو لكن لسا فيا شي حلو وهوا خشمي 🐷 ((أنفي)) آخذه وراثه من خالي
16- اذكر لينا بعض الكلمات اثرت فيك في موقف صارلك ؟
صراحة الكلام صار عليا وهوا محرج فما أقدر أقوله آسف
17-قيد عمرك شفت جني؟ :twisted: :evil:
لأ س سمعت إنو وحده شافت راس جمل طلع من كرسي الحمام!!!!!! معارفنا طبعا
18- :scratch: ايش تحب تسأل لأي عضوا في المنتدى سؤال من اختيارك تحب انوا يجاوب عليه؟
كنت بأسأل تتوقعو ليا مستقبل بمواصفاتي دي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BANKAY

avatar

عدد الرسائل : 77
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   الجمعة 12 سبتمبر 2008, 6:44 am

...........
1- مين الأشخاص القريبين من قلبك وتحبهم غير الأشخاص العائليه؟
هممممممممممممممممممممم غلاباويه-فضاوه-غريبة الاطوار
2-ايش احب كلمه ؟
بيبي :oops:
3-ايش احب اكلة ؟
رز مبخر مع اللحم و القليل من الشطه و رشه من الليمون و نفحه من الجرجير امممممممممممممـ غدا متكامل
4-ايش اللون الي تفضلوه؟
اسود :afro:
5-كيف شكل الي تتخيلوه لفارس احلامكم والشباب بنت احلامك؟
تكون مررررررررررررررررررره دبدوبه و باقي المواصفات معروفه
6-تصنفي نفسك بأنك شقيه او غير شقيه ؟ على اي اساس اخترتي ؟
انا صراحه كنت مررره شقي بس كان الوضع ما يسمح لأسباب خاصه << اخذ ضرب لما قال امين
7-في رأيك مين العضو الي في منتدانا دموا خفيف؟
بعد تدقيق طويل و لحظة صمت و فحص دقيق اتضحت انها غلاباويه
8-ايش الطبع الي تحسوا لو كان في شخص ممكن تكره او تصنفوا من اعدائك؟
المفتري <<<ليا معاهم مأسي كثيره
9-قيد عمرك ظلمتي احد ايوه ولا لأ ؟
اوووووه كثير عد وغلط خخخخخخخـ لا بس ما اعتقد انه مافي احد ما ظلم لو حتى ما يدري
10-ايش تلبس لمن تكون زهقااااااان؟
توب بيت زي الخيمه و من دون ملابس دخليه خخخخخخخخخـ تحس بأنتعاش :flower:
11-ايش تسوي لو كنت في محل وانتا بتتفرج جاك الهندي الي يبيع وقلك(انتا بسرئه ياتستري ياتمسي :x ) ؟
ولا شئ اسيبه وامشي
12-🐷🐱 هل ملصق صور كرتونيه في غرفتك او تحتفظ فيها ؟ مع ذكر اسم الشخصيات الكرتونيه الموجوده لديك؟
لا والله ولا شئ مررره ميح الله يخلي البويه البيضه خخخخخخخخخخخخخـ
13-سؤال للي سافروا برا ايش التحف الي مشترينها من برا مثلا (الأهرامات من مصر :farao: او فيل من الهند 🐘
جزمه الله يكرمكم عاد تعرفوا مقاسات العمالقه مافي في السعوديه خخخخخخخخخخخخخـ
14-ايش شفت شي غريب في حياتك مع وصف الموقف والشي الغريب؟ :shock:
كنت اتمشى في الحاره كالعاده رايح مكان والا اشوف بسه ((قطه)) مشوهه عادي كملت طريقي بكل شموخ و الا و الاقي بستين مشوهين قلت ((يالله معقول وباء انتشر بين القطط فتك بيهم)) استعجبت من الموضوع لما وصلت المكان الي كنت رايحلو شفت حوالي 12 بسه مشوهه<<<<<الله يخلي عيال الحاره المثقفين
15-ايش اكتر شي ماتحبوا في جسمك(الأجابه اختياريه)؟ :(
انا الحمد لله كلي على بعضي حلو <<<<<مررره كذااب ((ما اقول الله يمهل ولا يهمل))1
16- اذكر لينا بعض الكلمات اثرت فيك في موقف صارلك ؟
اعز صاحب ليا في حياتي قالي كلمه قويه جدا و هي ((مصلحنجي)) انا طبعن ماسكتله ولى الان انا ما اتكلم معاه
17-قيد عمرك شفت جني؟ :twisted: :evil:
جني مره وحده طيب قولي اصباع جني .... كوع جني ......ركبة جني لا الحمد لله ما شفت ولا ابغى اشوف
18- :scratch: ايش تحب تسأل لأي عضوا في المنتدى سؤال من اختيارك تحب انوا يجاوب عليه؟
همممممممممممممممممممممممـ غلاباويه كم عمرك السأل طبعا اختياري لاني عارف انه ما راح يتجاوب خخخخخخخخخخخخـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فضاوة
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   السبت 13 سبتمبر 2008, 4:40 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اجابات ولا اروع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يالله كنت طفشانة واله موتوني ضحك



المشكلة كلكم لما تزهقو تفسخو ..؟!!!


من جد ماشين على المثل اللي يقول


الطفشان يفسخ عريان




سريع .. طبعا كالعادة فظيع



خطاااف اجابات ولا اروع




و بنكيا ... اللي ماني داريه ليش مختار دا الاسم

يبغالي اسأله لما اجاوب


عجبتني اخذ ضرب الين قال امين


ههههههههههههههههههههههههههههههههه




غريب الاطوار .. يسعد لقافتك .. ترا تفاحة على نفس المنهج ..


ههههههههههههههههههههههههههههههههه






يالله استمرو .. وانتظروا اجاباتي ... !!!

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تفاحــ آدم ــة
لــزيــزة للآخـــر
avatar

عدد الرسائل : 166
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: احم احم انا جاوبت   الأحد 14 سبتمبر 2008, 11:38 pm

1- مين الأشخاص القريبين من قلبك وتحبهم غير الأشخاص العائليه؟

هيا قالك غير العائله يعني اللي ما تشوف اسمها تعرف انها من العائله هههههههههههههههه

وحده صاحبتي ( أحلـ نوغز ـى ) ما سجلت بس داه نك من نكاتها واختها يسعدهم ربي

2-ايش احب كلمه ؟

مدري والله ياليت قلتي ايش الكلمة اللي ما تحبيها كان قلتلك

3-ايش احب اكلة ؟

مأكولات بحريه ( سمك ) اي شيء مو رخوي

4-ايش اللون الي تفضلوه؟

اسود

5-كيف شكل الي تتخيلوه لفارس احلامكم والشباب بنت احلامك؟



6-تصنفي نفسك بأنك شقيه او غير شقيه ؟ على اي اساس اخترتي ؟

انا ما اصنف نفسي انتي قولي لي انا ايش

7-في رأيك مين العضو الي في منتدانا دموا خفيف؟

يسعده ربي دنيا واخره ( سريعووه التنح ) انتي قلتي عضوو مو عضوه

8-ايش الطبع الي تحسوا لو كان في شخص ممكن تكره او تصنفوا من اعدائك؟

<<< يعني مو فاضيه للاجابه على السؤال

اللي حتى وانا في المسن مع الكاتبه ( غريبة الاطوار ) مافهمت ايش قصدها

9-قيد عمرك ظلمتي احد ايوه ولا لأ ؟

بعلمي لا

بدون علمي والله مدري وان شاء الله يسامحوني اذا فيه احد ظلمته

10-ايش تلبس لمن تكون زهقااااااان؟

مدري اللي لابسته لابسته ما افكر ادور شيء البسه عشان يروح الزهق

11-ايش تسوي لو كنت في محل وانتا بتتفرج جاك الهندي الي يبيع وقلك(انتا بسرئه ياتستري ياتمسي) ؟

والله اضحك واقوله تمزح صح واخرج اذا فعلا ما ابغى شيء

12- هل ملصق صور كرتونيه في غرفتك او تحتفظ فيها ؟ مع ذكر اسم الشخصيات الكرتونيه الموجوده لديك؟

لا ماني ملصقه شيء بس فيه دبب في الارض وعلى السرير

13-سؤال للي سافروا برا ايش التحف الي مشترينها من برا مثلا (الأهرامات من مصر او فيل من الهند )؟

نفس الاستشوار ماني فاضيه اجااوب اسوي سمبوسة بكرا

14-ايش شفت شي غريب في حياتك مع وصف الموقف والشي الغريب؟

شيء غريب شيء غريب

ايواا في وحده غريبه اسمها غريبة الاطوار هيا الشيء الغريب في حياتي

لا لا لا لا لا لا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
( امزح وربي عسل ويعه عليها )

15-ايش اكتر شي ماتحبوا في جسمك(الأجابه اختياريه)؟



16- اذكر لينا بعض الكلمات اثرت فيك في موقف صارلك ؟

<<< مدري ايش هههههههههههههههه

17-قيد عمرك شفت جني؟

اشوف لا بس اتخيل في دماغي واخاف وبس

18- ايش تحب تسأل لأي عضوا في المنتدى سؤال من اختيارك تحب انوا يجاوب عليه؟

هوا داه المطلوب

سريعوووه وراك مختفي ؟؟

















بنت غريبه ترا اللقافه دي وظيفتي
















تــ ــوــتــ ــا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ أستاذة اللقافه فلحنة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غريبة الأطوار

avatar

عدد الرسائل : 62
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   الإثنين 15 سبتمبر 2008, 12:22 am

اول شي تسلم ياخطاف على اجوبتك اما موضوع الأندومي دا شي خطير بجد بجد دمار شامل

تاني شي تسلم يابنكاي على مرورك واجوبتك خصوصا القطط دي فين عايش يابابا انتا حسستني بأنك عايش في غتناموا

تالت شي شكرا على مرورك يامديرتنا استاذه فضاوه يشرفني حضورك واتمنى اشوف اجوبتك انتي بذات عالم خاص ليكي في الأجوبه

اما رابعا واخيرا تعالي تعالي ياتفاحه قوليلي ايش طيب الكلمه الي ماتحبيها ؟
ايوه انتي شقيه واشقى الأشقياء بس شقاوتك تجنن وبكاكي لمن تخافي ولا تزعلي احلى من يجنن
دا وانتي ماشالله شعرك ناعم وتستشوري وجننتينا بأنشغالك بالأستشوار دا اجل انا ايش اسوي يعني
انتي مو تخافي يااستاذه من الجني بس من الأفلام المرعبه كمااان ياقلق ياخوااافه ووووووووبوووووووووبوووو نحنا يوم مانعذبك نديكي قصه مخيفه ولمن نهددك نديكي برضوا قصه مخيفه انتي تخافي من خيالك اصلا






تسلمووووووووووووووووو جميعا على مرورك واجوبتك تجنن كل باسلوبه مميز صحيح منتدى فضاوه كل شي فيه لو طعموا وميزتوا الخاصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تفاحــ آدم ــة
لــزيــزة للآخـــر
avatar

عدد الرسائل : 166
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف   الإثنين 15 سبتمبر 2008, 2:42 am

يلااا جاوبووو بسرعه ابغى اماااارس هوايتي

بعدها على طووول


هههههههههـ ـههههههههـ ـههههههه


الكلمه اللي ما احبها

امممممممممممممممممممممممممممممممممم

مدري

هيكوب

انتي سكرانه ؟

انا نونونونونو


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سموها لقافه اوتسموها استطلاع المهم نبى نعرف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شـــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــة فـــــــــــضــــــــــــــاوة :: الدور الثاني .. صالات التجمع للنقاش الودي والجدي .. :: ْ~ صالة حياتنا نحن ( لحوارت الأعضاء ونقاشاتهم الجادة والمرحة ) ْ~-
انتقل الى: